نجوم ليفربول يتمردون لتعيين مدرب غير متوقع لخلافة كلوب 

تاريخ النشر: 16/03/2024
241
منذ شهر
نجوم ليفربول يتمردون لتعيين مدرب غير متوقع لخلافة كلوب 

ظهر اسم مفاجئ مرشح بقوة لتولي تدريب فريق ليفربول الإنجليزي، خلفا للألماني يورجن كلوب بداية من الموسم المقبل.

وأعلن الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول قبل عدة أسابيع في مفاجأة كبيرة، قراره بمغادرة تدريب الفريق بنهاية الموسم الجاري، بعد 8 سنوات من توليه مهمة تدريب الريدز.

وتولى يورجن كلوب تدريب ليفربول في يناير من عام 2016، خلافا للاسكتلندي براندان رودجرز، ليقود الريدز بعدها للفوز بكل البطولات، أبرزها دوري أبطال أوروبا في عام 2019، والدوري الإنجليزي في 2020.

وارتبط اسم الإسباني تشابي ألونسو بكونه المرشح الأول لخلافة يورجن في منصب المدير الفني لليفربول، بعد مغادرته في نهاية الموسم الجاري.

وكان ألونسو قد منح موافقة مبدئة لإدارة ليفربول، على تدريب الفريق الموسم المقبل، ولكن الأمور النهائية الخاصة بالتعاقد لن تتم إلا بعد الحصول على الموافقة من ليفركوزن.

المفاجاة: 

كشف الصحفي الإسبانية "آلان برازيل"، بأن لاعبي ليفربول يرغبون بشدة في تولي المدرب المساعد ليورجن كلوب "بيب لييندرز" منصب المدير الفني للفريق عقب رحيل الألماني.

ويأتي هذا التسريب في الوقت الذي كشف فيه دين ساوندرز لاعب ليفربول السابق، بأن عدد كبير من اللاعبين خاصة ذو السلطة داخل الفريق، يطرحون اسم بيب لييندرز لخلافة كلوب.

ومن المقرر، أن يتولى مايكل إدواردز مدير إدارة العمليات في ليفربول، العائد من جديد بعد عامين على مغادرة الريدز، أمر اختيار المدرب الجديد الذي سيخلف يورجن كلوب. 

ومنحت إدارة ليفربول مايكل إدواردز كافة الصلاحيات لإدارة فريق كرة القدم، سواء على مستوى التعاقدات الجديدة، بالإضافة لتعيين مدير فني جديد.

اقرأ أيضا

ليفربول يحدد سعر خيالي لبيع نجمه لبرشلونة في الصيف

كلوب يشعل حرب في ليفربول بعد عودة عدوه بتصريح غريب

حمل تطبيق سعودي الآن